لتستمتع باستخدام وتصفح أفضل، قد تحتاج إلى تغيير أو تحديث المتصفح إلى الإصدار الأحدث.
إغلاق

كيفية الاستخدام

اشتري اونلاين
  • خدمة الإنترنت متاحة تلقائيا لكل عملاء اورنچ
  • معظم أجهزة التابلت مضبوطة تلقائيا للدخول على الإنترنت ولكن في حالة عدم التمكن من استخدام الخدمة يمكنك الدخول على إعدادات التابلت واختيار إعدادات الشبكة / البيانات ثم إدخال mobinilweb في خانة نقطة الاتصال دون اسم مستخدم أو كلمة مرور
  • يمكنك الدخول على صفحة إنترنت فور ضبط جهازك، وسيتم نقلك إلى صفحة لتسجيل بياناتك. ادخل البيانات المطلوبة واتبع التعليمات لتتمتع بخدمة الإنترنت
  • فور تسجيل بياناتك سيتم تشغيل باقة GO 30 تلقائيا على خطك، إلا إذا كنت قد قمت بالاشتراك سابقا في باقة أخرى

يجب إلغاء أي برنامج USB مودم محمل سابقا علي اللاب توب / كومبيوتر قبل استخدام الـ USB مودم الجديد.

  • ضع الشريحة بداخل الـ USB مودم
  • وصل الـ USB مودم باللاب توب / كومبيوتر
  • اتبع التعليمات لتجهيز برنامج “Orange Internet” (ستتم هذه الخطوة في أول استخدام فقط)
  • افتح برنامج “Orange Internet” ثم اضغط "Connect"
  • عند الدخول على الإنترنت لأول مرة سيتم نقلك إلى صفحة لتسجيل بياناتك., ادخل البيانات و اتبع التعليمات لتتمتع بخدمة الإنترنت.
  • فور تسجيل بياناتك سيتم تشغيل باقة 30 GO تلقائيا علي خطك إلا اذا كنت قد قمت بالاشتراك سابقا في باقة أخري
  • يجب إلغاء أي برنامج USB مودم محمل سابقا علي اللاب توب / كومبيوتر قبل استخدام الـ USB مودم الجديد
  • اختار الملف المناسب لموديل ال USB مودم من الروابط المتاحة
  • وصل الـ USB مودم باللاب توب / كومبيوتر
  • اضغط مرتين على الملف
  • اتبع التعليمات لتجهيز برنامج “Orange Internet” (ستتم هذه الخطوة في أول استخدام فقط)
  • تحديث النسخة رقم 5 لUSB مودم ZTE MF 667 أو Alcatel X602

الاشتراك عن طريق موقع اورنـچ

  • ادخل على حسابك واضغط على "اشتراك" في باقة الإنترنت المناسبة لاستخدامك
  • ستصلك رسالة لتأكيد اشتراكك في الباقة التي تم اختيارها

الاشتراك عن طريق تطبيق "My Orange"

الاشتراك على جهازك عن طريق #100#

  • اتصل بـ #100#
  • اختار "الإنترنت"
  • اختار "باقات الإنترنت"
  • اختار نوع الباقات المناسب ليك سواء باقات GO أو باقات أون لاين
  • اختار " اشتراك"
  • اختار باقة الإنترنت المناسبة لاستخدامك.
  • ستصلك رسالة لتأكيد اشتراكك في الباقة التي تم اختيارها

الاشتراك عن طريق خدمة العملاء

  • 110 لخطوط الأفراد من أي رقم اورنـچ أو 16110 من أي رقم أرضي

زيارة أي من فروع اورنـچ

  • ستصلك رسالة لتأكيد اشتراكك في الباقة التي تم اختيارها

الاستعلام عن طريق موقع اورنـچ

  • ادخل على حسابك واضغط على "إدارة" في قسم الإنترنت
  • سيتم تحويلك لصفحة بها استهلاك الباقة الحالي، الميجابيتس المتبقية، تاريخ التجديد كما يمكنك إضافة باقة أو تغيير باقتك الحالية

الاستعلام عن طريق تطبيق "My Orange"

الاستعلام على جهازك عن طريق#136#

  • اتصل بـ #136#
  • ستصلك رسالة بـالباقة الحالية، الميجابيتس المتبقية، تاريخ التجديد

الاستعلام على جهازك عن طريق#100#

  • اتصل بـ #100#
  • اختار" الإنترنت"
  • اختار "باقات الإنترنت"
  • اختار" معلومات عن الباقة والرصيد"
  • ستصلك رسالة بـالباقة الحالية، الميجابيتس المتبقية، تاريخ التجديد

الاستعلام عن طريق رسالة SMS

استهلاك خطوط الإنترنت

لباقات GO

  • يمكن الاشتراك في باقة اضافية من خلال #100# أو من خلال تطبيق My Orange أو من خلال موقع اورنچ
  • صلاحية الباقة الضافية تنتهي مع انتهاء صلاحية الباقة الحالية.
  • لعملاء الكارت المدفوع مقدما يمكنك تجديد الباقة عن طريق الاتصال بـ #100#
  • سيتم المحاسبة التلقائية بعد انتهاء الباقة بـ 12 قرشا لكل ميجا بايت لجميع باقات
  • كمان تقدر تشترك في اكسترا بلا حدود بـ10 جنيه/شهر، عشان لما باقتك تخلص تقدر تدخل علي الانترنت بسرعة أقل 32 كيلوبايت في الثانية من غير أي مصاريف اضافية.

لباقات أون لاين

  • بعد الانتهاء من الباقة لديك حرية اختيار نظام المحاسبة حيث يمكنك
    • إضافة أي من الباقات الإضافية المتاحة لباقتك، إما أن تقوم بإضافتها مرة واحدة أو أن تجددها شهريا مع باقتك الأساسية
    • عدم اختيار باقة والمحاسبة التلقائية بـ 25 قرش للميجا الإضافية لأي من باقات أون لاين الشهرية أو السنوية
    • لشراء باقة إضافية يمكنك اتباع نفس خطوات الاشتراك واختيار " إضافة"، ثم تختار إما إضافتها مرة واحدة أو تجديدها مع باقتك الشهرية كل شهر

عن طريق موقع اورنـچ

  • ادخل على حسابك واضغط على "شحن"
  • ادخل كود الشحن الموجود على كرت الشحن واتبع الخطوات للتأكيد
  • بعد تأكيد الشحن
  • اضغط على "إدارة" في قسم الإنترنت
  • سيتم تحويلك لصفحة بها استهلاك الباقة الحالي، الميجابيتس المتبقية، تاريخ التجديد كما يمكنك إضافة باقة أو تغيير باقتك الحالية

الاستعلام عن طريق تطبيق "My Orange"

على جهازك عن طريق#100#

  • اتصل بـ #100#
  • اختار "معلومات عن الفاتورة والرصيد"
  • اختار "إعادة شحن الرصيد "
  • اختار "إعادة الشحن" أو "شحن للغير"
  • ادخل كود الشحن الموجود على كرت الشحن واتبع الخطوات للتأكيد
  • ارجع للصفحة الرئيسية
  • اختار "الإنترنت"
  • اختار "باقات الإنترنت"
  • اختار "إضافة" أو "تغيير الباقة"

عن طريق رسالة SMS

  • ارسل رسالة مجانية تحتوي على #102* كود الشحن# (من الشمال) على رقم 455
  • يمكنك إلغاء الاشتراك في أي من باقات الإنترنت عن طريق اتباع نفس خطوات الاشتراك. فقط اختار "إلغاء الاشتراك" بدل من "اشتراك"
  • يمكنك أيضًا التغيير بين الباقات في أي وقت عن طريق اتباع نفس خطوات الاشتراك فقط واختيار "إدارة الباقة" ثم" تغيير الباقة"
  • يمكن التغيير من باقات "أون لاين" إلى باقات "Go" مجانا من خلال الاتصال بـ#100#
  • داخل الكافية، افتح خاصية Wi-Fi في جهازك (اللابتوب، التابلت أو الموبايل) واختار Orange Wi-Fi
  • افتح متصفح الإنترنت
  • سجل أو ادخل رقم موبيلك وكلمة السر وسيصلك كود على موبايلك
  • اكتب الكود في المكان المخصص له بصفحة الدخول بشبكة Orange Wi-Fi واستمتع بالإنترنت
  • عملاء باقات أون لاين الشهرية وبعض أنظمة الاشتراك الشهري و أنظمة الكنترول يمكنهم الاستمتاع بالسرعة المميزة لخدمة Orange Wi-Fi مجانا
  • باقي عملاء اورنچ يمكنهم الدفع عن طريق:
    • الدخول على صفحه Orange Wi-Fi
    • ارسال رسالة قصيرة من الموبايل لرقم 95444 فقط ب 5 جنيه
    • عن طريق الدفع بكروت الائتمان
    • ستصلك رسالة تأكيد وسيتم اضافة المبلغ على الفاتورة الشهرية أو الخصم من الرصيد
  • غير عملاء اورنچ يمكنهم الدفع عن طريق:
    • كروت الشحن
    • عن طريق الدفع بكروت الائتمان
    • سؤال الموظف المسئول في المكان

في حالة وجود أي مشكلة في الاتصال بالإنترنت اتصل علي الرقم التالي 0233311844

تم تصميم هذا الدليل لضمان جودة الخدمة من خلال معايير موحدة وتسهيل كل خطوات حل المشاكل في التسلسل الصحيح من أجل التفرقة بين مشكلات الشبكة الحقيقية وأي مشكلة أخرى تسبب نفس التأثير على العملاء.