لتستمتع باستخدام وتصفح أفضل، قد تحتاج إلى تغيير أو تحديث المتصفح إلى الإصدار الأحدث.
إغلاق

بيان السرية

بيان السرية

Orange

لتزويدك بميزات My Orange و Orange Cash و UCtrl+، وإرسال توصيات مخصصة إليك ، والمساعدة في تحسين منتجاتنا وخدماتنا ، ستشارك Orange معلومات معينة من جهازك داخل شركتنا. يشرح ملحق الخصوصية هذا المعلومات التي يتم جمعها بواسطة التطبيقات وكيف سيتم استخدامها. لمزيد من المعلومات حول الخصوصية ، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الرئيسية الخاصة بنا

ما هي المعلومات التي نجمعها

معلومات عن تعاملاتك معنا:

عند استخدام الميزات الأساسية لـ My Orange ، على سبيل المثال التحقق من تفاصيل الفواتير الخاصة بك ، وعرض خطط البيانات الخاصة بك ، وعرض معلومات حول مقدار البيانات التي يستهلكها تطبيق معين ، يتم تسجيل معلومات حول هذه التفاعلات على خوادمنا.

معلومات حول جودة واستخدام خدمات الاتصال والتطبيقات الخاصة بك:

ما لم تقم بتعطيل المجموعة من خلال إعدادات التطبيق ، سيرسل لنا تطبيق My Orange بانتظام معلومات حول التغطية والاتصال واستخدام البيانات المتعلقة بخدمات الاتصال الخاصة بك ، ومعلومات حول التطبيقات الموجودة على جهازك ، وموقعك ، بالإضافة إلى معلومات حول جهازك ، كما هو موضح بمزيد من التفصيل أدناه. التغطية والاتصال واستخدام البيانات

كيف نستخدم هذه المعلومات

بالإضافة إلى استخدام البيانات بالقدر اللازم لتزويدك بالخدمات التي طلبتها - على سبيل المثال لتوضيح مقدار البيانات التي يستهلكها التطبيق - نستخدم البيانات أيضًا لمساعدتنا في تحسين شبكاتنا وخدماتنا وكذلك تقديم توصيات مخصصة لك.

مساعدتنا في تحسين شبكاتنا وتجربة التطبيقات والخدمات

نقوم بتحليل المعلومات التي تم جمعها لتشخيص مشاكل الاتصال أو التغطية أو جودة الاتصال ، وفهم احتياجات الاتصال من استخدام بيانات الهاتف المحمول وشبكة Wi-Fi والتطبيقات ، ونستخدم هذه الأفكار لإجراء تحسينات على شبكتنا وخدماتنا. قد يشمل ذلك ، على سبيل المثال:

  • تحسين جودة الشبكة ، على سبيل المثال من خلال فهم أفضل للمناطق الدقيقة ذات الأداء المنخفض للشبكة أو مناطق الاستهلاك العالي للبيانات - وهذا يساعدنا في تحديد أولويات تنفيذ الموقع الجديد وتحسين أداء الشبكة بخلاف ذلك
  • مساعدتنا في التعامل مع مشكلات الأداء الناتجة عن ضعف أداء الأجهزة
  • تحسين النماذج والعروض التجارية الخاصة بنا بناءً على فهم أفضل للأنماط المتعلقة باستخدام التطبيقات وجودة الاتصال
  • تحسين أداء وتصميم My Orange من خلال فهم ميزات التطبيق الشائعة وكيفية أداء هذه الميزات على أنواع مختلفة من الأجهزة

تزويدك بتجربة تطبيق مخصصة

ملف تعريف المستخدم - لإضفاء الطابع الشخصي على تجربة التطبيق الخاص بك مع صورة واسم أي شخص في حسابك. يطلب التطبيق هذا الإذن لعرض الصور والأسماء من دفتر جهات الاتصال الخاص بك إذا ظهر رقمهم كجزء من الاشتراكات التي يمكنك إدارتها في التطبيق

وسائط وملفات الصور - يطلب التطبيق هذا الإذن لتنزيل فاتورتك على الجهاز.

نوفر لك المساعدة والتوصيات الشخصية

قد نستخدم المعلومات التي تم جمعها لمساعدتنا في توفير اتصالات تسويقية أكثر تخصيصًا لك. يجوز لنا ، على سبيل المثال:

  • أوصيك بحزمة جديدة أو مختلفة بناءً على طريقة استخدامك لخدمات الاتصال
  • إضفاء الطابع الشخصي على المكافآت فيريمي
  • مساعدتك في إدارة خطط البيانات الخاصة بك من خلال إظهار التطبيقات التي تستهلك المزيد من البيانات
  • التوصية بإجراء ترقيات لجهازك أو الترويج للملحقات

قد نقوم بدمج المعلومات التي تم جمعها مع المعلومات الأخرى التي قد نحتفظ بها عنك.

إذا اخترت تزويدنا بالمعلومات دون الكشف عن هويتك ، تتم إزالة جميع المعرفات الشخصية في التطبيق قبل إرسال هذه المعلومات إلى Orange Egypt - ثم نقوم بمعالجة المعلومات التي تم جمعها دون الكشف عن هويتك. لا ننوي استخدام المعلومات لتحديد هويتك أو أي شخص آخر شخصيًا ولدينا تدابير تقنية وتنظيمية مناسبة لمنع حدوث ذلك.

ما هي الخيارات التي لديك؟

يقدم لك تطبيق Orange خيارات وتحكم في المعلومات التي ترغب في مشاركتها من جهازك. يمكنك أن تختار:

  • تعطيل إرسال المعلومات الشخصية حول جودة واستخدام خدمات الاتصال والموقع والتطبيقات
  • تعطيل إرسال أي معلومات حول جودة واستخدام خدمات الاتصال والموقع والتطبيقات
  • قم بتعطيل إرسال المعلومات حول استخدامك لبرنامج My Orange
  • تعطيل دفع الإخطارات. ملاحظة: إذا قمت بتعطيل إشعارات الدفع ، فقد لا نزال نرسل لك نصوصًا تسويقية أو رسائل بريد إلكتروني ، أو نجري تسويقًا عبر الهاتف إذا حصلنا على إذن منك للقيام بذلك. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال صفحة اتصل بنا على موقعنا لإلغاء الاشتراك في جميع الاتصالات التسويقية أو إلغاء الاشتراك في التسويق بإحدى الطرق العديدة (مثل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو الهاتف أو البريد) تذكر أن إيقاف تشغيل هذه التفضيلات سيؤثر على مستوى التخصيص الذي سنكون قادرين على تقديمه لك.

كيف تحمي بياناتي؟

تتخذ شركة Orange Egypt إجراءات أمنية تقنية وتنظيمية وفقًا لما يقتضيه القانون ومعايير الصناعة لحماية بياناتك الشخصية من الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير المصرح به. نتخذ خطوات للتأكد من أننا نستخدم معلوماتك الشخصية فقط كما هو موضح في إشعار الخصوصية هذا ولاحترام الاختيارات التي قمت بها. نحن نتشارك فقط مع مزودي الخدمة الذين يتعاقدون لتوفير نفس المستوى من أمن المعلومات الذي يمكن أن تتوقعه من تطبيق Orange.

إلى متى تحتفظ ببياناتي؟

لا يتم الاحتفاظ بالمعلومات التفصيلية حول جودة واستخدام خدمات الاتصال والموقع والتطبيقات الخاصة بك لمدة تزيد عن 5 سنوات بعد جمعها.

قد يحتفظ تطبيق Orange بالتقارير المجمعة والإحصائية التي تم إنشاؤها باستخدام المعلومات المدرجة لفترة أطول ، ولكن نظرًا لأن هذه التقارير لا تحددك كمستخدم ، فلن يتم استخدامها بطريقة تؤثر على خصوصيتك. للحصول على معلومات حول الاحتفاظ بالبيانات الأخرى مع Orange ، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية العامة الخاصة بنا

الخدمة مقدمة من شركة اورن مصر ، والتي هي أيضًا المتحكم في بياناتك الشخصية. إذا كان لديك أي استفسارات في أي جانب من جوانب ملحق الخصوصية هذا.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول التعامل مع بياناتك الشخصية أو حمايتها أو حقوقك بموجب هذه الاتفاقية عبر الإنترنت ، فيرجى الاتصال بـ Orange عن طريق الكتابة إلى:
إدارة أورانج القانونية

القسم القانونى لاورنچ
الشركة المصرية لخدمات المحمول (اورنچ)
مبنى النيل سيتى
2005ج, كورنيش النيل, رمله بولاق
القاهرة - مصر
الرقم البريدي: 11221