لتستمتع باستخدام وتصفح أفضل، قد تحتاج إلى تغيير أو تحديث المتصفح إلى الإصدار الأحدث.
إغلاق

حقوق العميل و واجباته

مايجب ان تعرفه عند زيارتك لفروعنا


حقـــوقك:

عند الاشتراك:

  • الحصول بالرقم القومي الواحد على 10 خطوط صوتية و5 خطوط إنترنت بحد أقصى. (لمستخدمي المحمول)
  • الاطلاع بعناية على شروط التعاقد مع الشركة والحصول على نسخة معتمدة من العقد.
  • عدم إشراكك في أي خدمة دون الحصول على موافقتك المسبقة.
  • الحصول على أكواد أو أرقام مجانية لمعرفة أي تفاصيل تخص الخدمات والعروض قبل الاشتراك.
  • الانتقال بالخدمة إلى شركة أخرى بنفس الرقم خلال 24 ساعة دون أية رسوم إضافية. (لمستخدمي المحمول).
  • الاشتراك في خدمة الإنترنت الثابت خلال 48 ساعة من تاريخ تقديم الطلب والحق في طلب إلغائها خلال 24 ساعة.
  • فتح محفظة إلكترونية بحد أقصى 3 محافظ لكل رقم قومي على 3 أرقام محمول مختلفة. (لمستخدمي المحمول)

عند الاستخدام:

  • توفير أجهزة اتصالات مطابقة للمواصفات ومصرح بها.
  • حماية بياناتك الشخصية والحفاظ على خصوصيتك.
  • إبلاغ الشركة بأية تغييرات طرأت على بياناتك التي سجلتها عند التعاقد.
  • الاتصال بأرقام الطوارئ مجانًا (المطافئ والدفاع المدني، الإسعاف، شرطة النجدة)
  • التواصل مع خدمة عملاء الشركة على مدار 24 ساعة للاستفسار أو الشكوى.
  • تصعيد الشكوى إلى مركز اتصال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على مدار 24 ساعة في حالة عدم الوصول لحل مرضٍ مع الشركة.
  • الحق في إلغاء المحفظة الإلكترونية في أي وقت. (لمستخدمي المحمول)

عند المحاسبة:

  • الحصول على فواتير شهرية تفصيلية تتضمن أسعار وفترة الاستهلاك، كما يحق لك طلب فاتورة الكترونية مجانية.
  • الاطلاع على تفاصيل الاستهلاك من خلال الوسائل الإلكترونية للشركة (الموقع الإلكتروني- التطبيق).
  • الحصول على رسائل مجانية دورية باستهلاك الباقات المتعاقد عليها.
  • إخطارك من خلال رسالة مجانية بالمبلغ الذي قمت بشحنه وأية مديونيات تم خصمها من رصيدك، إن وجدت، فور الشحن.
  • إعلامك من خلال رسالة مجانية بأية خصومات مالية من رصيدك لأي سبب فور إتمام عملية الخصم.
  • إخطارك قبل إيقاف الخدمة بأسبوع على الأقل في حالة عدم دفع مستحقات الشركة.
  • ضمان استرداد المبلغ المتبقي في محفظتك الإلكترونية، إن وُجد، عند إغلاقها. (لمستخدمي المحمول)

واجـــباتك:

1. عدم التعامل مع الجهات أو الاشخاص غير المرخص لها بتقديم الخدمات المختلفة وضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات.

2. إبلاغ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن أي حالة مخالفة للقانون مثل تمرير المكالمات الدولية أو توصيل خط فرعي غير قانوني.

3. الاطلاع على شروط التعاقد مع مقدم الخدمة بعناية والاحتفاظ بنسخة للرجوع إليها إذا دعت الحاجة.

4. ضرورة إبلاغ الشركة عن أية تغييرات طرأت على بيانات المستخدم التي سجلها عند التعاقد على الخدمة.

5. عدم مخالفة شروط التعاقد الخاصة بتقديم الخدمة.

6. إبلاغ الشركة عن فقدان أو سرقة شريحة الهاتف المحمول SIM Card

7. عدم الاشتراك في أية خدمة أو عرض قبل الاطلاع جيدا عن الشروط والأحكام المتعلقة بها.

8. عدم الاعتداء على البنية الأساسية المستخدمة لتقديم خدمات الاتصالات.

9. عدم استخدام أية أجهزة اتصالات غير قانونية من شأنها التشويش على شبكات الاتصالات.

10. عدم استخدام التليفون المحمول أثناء القيادة حفاظا على حياتك وحياة الاخرين.


للإطلاع على كل البنود التفصيلية الخاصة بعقود خطوط الموبايل، يرجى تحميل الملف
للإطلاع على كل البنود التفصيلية الخاصة بعقود خدمات الإنترنت الثابت، يرجى تحميل الملف