اورنچ شركة مساهمة مصرية تفتخر بمصريتها و تقدم أفضل خدمة لعملائها و للسوق المصرى و تلتزم منذ تأسيسها
بمبدأ الحيادية فلا تتخذ أى موقف سياسى أو دينى بل تشارك بفعالية فى تنمية و خدمة المجتمع و تحافظ على قيمه.
مع استمرار شركة اورنچ في النمو، أصبح من المهم المحافظة علي ريادتنا كأفضل وأكبر شركة
تقدم خدمة التليفو�� المحمول في مصر، فهدفنا هو تحقيق التوازن بين احتياجات جميع التوازن بين احتياجات جميع شركائنا وهم
العملاء والموطنين والمساهمين والموردين ومجتمعنا ككل وذلك من خلال تقديم أرقي مستوي من الخدمة لعملائنا، وتوفير أفضل
بيئة عمل لموظفينا، وتحقيق أعلي عائد لمساهمينا، وإرساء علاقات تتسم بالأمانة والشفافية مع المساهمة بفخر في خدمة وتنمية
المجتمع. لقراءةميثاق اورنچ للسلوك المهني.
تتبني مجموعة فرانس تيليكوم أورانج سياسة عدم التهاون في الفساد.
نرغب في بناء عالم رقمي للغد باعتبارنا شركة موثوق بها ومسؤولة.
نلتزم بإقامة بيئة عمل صحية تُقدَّم فيها
الأعمال بنزاهة بما يتوافق مع قواعد أخلاق المهنة التي تتبناها الشركة. في إطار ذلك، نتبنى سياسة عدم التهاون في الفساد
في أي نشاط من أنشطة أعمالنا التجارية المنتشرة في جميع أنحاء المجموعة.
لقراءة سياسة مكافحة الفساد,
اضغط هنا.
يتعين على الشركات التي تتعامل مع Orange مصر قبول مدونة قواعد سلوك الموردين
الخاصة بمجموعة Orange Group والالتزام بها.
اذا لم تتمكن من حل مشكلة واجهتك مع الشركة مقدمة الخدمةاتصل برقم 155 الخاص بخدمة العملاء بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الذى يعمل من الثامنة صباحا و حتى العاشرة
مساءا يوميا.