لكل عملاء PREMIER ، يمكنك الاستفادة من نظام التقسيط لPREMIER لتقسيط جهاز على فاتورتك بعد 12 شهر من التشغيل او التحويل لPREMIER.
يمكنك التقسيط على مدة حتى 24 شهر بدون فوائد.
لمعرفة المزيد عن تفاصيل نظام التقسيط الخاص بك يمكنك:
- الدخول الي حسابك
والأستمرار في طلب الجهاز.
- اطلب #122#.
لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال بخدمة العملاء 110 أو 2000، تطبق الشروط والأحكام.
شروط و احكام التقسيط لـ PREMIER
- لإمكانية تقسيط جهاز على فاتورة المحمول، يجب ان لا يكون هناك ايقاف للخط بسبب فاتورة غير مدفوعة على مدار الستة أشهر السابقة لطلبك.
- يمكنك التقسيط بعد 12 شهر من تشغيل الخط ويختلف مقدم التقسيط ومدة التقسيط بناءً على مدة تشغيل الخط.
- لا يمكن تغيير ملكية خط لديه قسط مستحق، وبالتالي يجب الانتظار حتى انتهاء مدة القسط أو
تسوية الأقساط المتبقية لتغيير الملكية.
- يمكنك تسوية مبلغ جزئي أو كامل من الأقساط المستحقة باستخدام خدمة "السداد المبكر".
- عند سداد جميع الأقساط المستحقة من خلال خدمة "السداد المبكر"، يمكنك تقسيط جهاز آخر.
- خاصية التقسيط متوفرة لجميع الأجهزة او الاكسسوارات التي تزيد سعرها عن 500 جنيه مصري.
- سوف توقع على نموذج يفيد بأنك استلمت جهازًا من اورنچ. وأن اورنچ يحق لها اتخاذ الإجراءات
القانونية في حالة عدم دفع المبلغ بالكامل.
- يجب عليك ملء وتوقيع إيصال الأمانة والأقساط شخصيًا.
- يجب اظهار وثيقتين من أجل الحصول على الأقساط و هما:
- البطاقة الشخصية
- وواحد مما يلي:
- لو لم تكن مصرياً ، يجب عليك إحضار المستندات التالية:
- جواز سفر وإقامة سارية المفعول لتغطية فترة التقسيط.
- الخصم المباشر من البنك المحلي.
- الضامن: خطاب على ورق الشركة أو خطاب على ورق السفارة أو كفيل مصري للتوقيع على
نماذج الأقساط.
- يمكن دفع أي مدفوعات إضافية للجهاز عن طريق أي من طرق الدفع التالية:
- نقاط Premier
- قسيمة Premier لشراء الاجهزة.
- يجب أن تكون الخدمة سارية (بدون إيقاف مؤقت/ إيقاف / إلغاء الخط).
- لا يوجد مبالغ مستحقة على الخط حتى لو كانت الخدمة سارية على خطك.
نظام Eagle يمكنه التقسيط على 12 شهرًا فقط.