لتستمتع باستخدام وتصفح أفضل، قد تحتاج إلى تغيير أو تحديث المتصفح إلى الإصدار الأحدث.
إغلاق

بيان السرية

بيان السرية

Orange

تقديم أفضل خدمات الاتصالات في مصر هدفنا، والحفاظ على خصوصيتك أولويتنا!

لتتمكن من استخدام تطبيقات My Orange، Orange Cash، و +UCtrl، و لنرسل لك توصيات مخصصة ونحسن خدماتنا و منتجاتنا، تشارك Orange معلومات معينة من جهازك داخل شركتنا. يشرح ملحق الخصوصية المعلومات التي يتم جمعها بواسطة التطبيقات وكيف يتم استخدامها. لمزيد من المعلومات حول تفاصيل الخصوصية ، يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الرئيسية الخاصة بنا.

ما هي المعلومات التي تجمعها Orange؟

عند استخدام الميزات الأساسية لتطبيق My Orange مثل التحقق من تفاصيل الفواتير الخاصة بك، عرض خطط البيانات، وعرض معلومات حول مقدار البيانات التي يستهلكها تطبيق معين، يتم تسجيل المعلومات المتعلقة بهذه التفاعلات على خوادمنا

المزيد عن جودة واستخدام خدمات الاتصال والتطبيقات الخاصة بك:

ما لم تقم بتعطيل المجموعة من خلال إعدادات التطبيق، سيرسل لنا تطبيق My Orange بإنتظام معلومات حول التغطية والاتصال، واستخدام البيانات المتعلقة بخدمات الاتصال الخاصة بك، ومعلومات حول التطبيقات الموجودة على جهازك، وموقعك. بالإضافة إلى معلومات حول جهازك.

كيف نستخدم هذه المعلومات المجمّعة؟

بالإضافة إلى استخدام البيانات بالقدر اللازم لتزويدك بالخدمات التي طلبتها - على سبيل المثال لتوضيح مقدار البيانات التي يستهلكها التطبيق - نستخدم البيانات أيضًا لمساعدتنا في تحسين شبكاتنا وخدماتنا، و تقديم توصيات مخصصة لك. تعرف على كل أوجه استخدام هذه المعلومات:

تحسين شبكات اورنچ وتجربة التطبيقات والخدمات

نقوم بتحليل المعلومات التي تم جمعها لتشخيص مشاكل الاتصال أو التغطية أو جودة الاتصال، وفهم احتياجات الاتصال من استخدام بيانات الهاتف المحمول وشبكة Wi-Fi والتطبيقات ، ونستخدم هذه الأفكار لإجراء تحسينات على شبكتنا وخدماتنا. قد يشمل ذلك:

  • تحسين جودة الشبكة، على سبيل المثال من خلال فهم أفضل للمناطق الدقيقة ذات الأداء المنخفض للشبكة أو مناطق الاستهلاك العالي للبيانات - وهذا يساعدنا في تحديد أولويات تنفيذ الموقع الجديد وتحسين أداء الشبكة بخلاف ذلك.
  • تحسين جودة الشبكة، على سبيل المثال من خلال فهم أفضل للمناطق الدقيقة ذات الأداء المنخفض للشبكة أو مناطق الاستهلاك العالي للبيانات - وهذا يساعدنا في تحديد أولويات تنفيذ الموقع الجديد وتحسين أداء الشبكة بخلاف ذلك.
  • تحسين النماذج والعروض التجارية الخاصة بناءً على فهم أفضل للأنماط المتعلقة باستخدام التطبيقات وجودة الاتصال.
  • تحسين أداء وتصميم تطبيق My Orange من خلال فهم ميزات التطبيق الشائعة وكيفية أداء هذه الميزات على أنواع مختلفة من الأجهزة.

التزويد بتجربة تطبيق مخصصة

من خلال ملف تعريف المستخدم الذي يضفي طابع شخصي على تجربة التطبيق الخاص بك مع صورة واسم أي شخص في حسابك. يطلب التطبيق الإذن لعرض الصور والأسماء من دفتر جهات الاتصال الخاص بك إذا ظهر رقم الأشخاص كجزء من الاشتراكات التي يمكنك إدارتها في التطبيق. كما أن وسائط وملفات الصور يطلب التطبيق الإذن للوصول لها، ليتم تنزيل الفواتيرعلى الجهاز.

توفير المساعدة و التوصيات الشخصية

قد نستخدم المعلومات التي تم جمعها لمساعدتنا في توفير اتصالات تسويقية أكثر تخصيصًا لك. يجوز لنا، على سبيل المثال:

  • توصيتك بحزمة جديدة أو مختلفة بناءً على طريقة استخدامك لخدمات الاتصال.
  • إضفاء الطابع الشخصي على المكافآت.
  • Help you manage your data plans by showing you which apps consume more data.
  • مساعدتك في إدارة خطط البيانات الخاصة بك من خلال إظهار التطبيقات التي تستهلك المزيد من البيانات.
  • التوصية بإجراء ترقيات لجهازك أو الترويج للملحقات.

ملحوظة هامة: قد نقوم بدمج المعلومات التي تم جمعها مع المعلومات الأخرى التي قد نحتفظ بها عنك. و إذا اخترت تزويدنا بالمعلومات دون الكشف عن هويتك، تتم إزالة جميع المعرفات الشخصية في التطبيق قبل إرسال هذه المعلومات إلى Orange Egypt - ثم نقوم بمعالجة المعلومات التي تم جمعها دون الكشف عن هويتك. لا ننوي استخدام المعلومات لتحديد هويتك أو أي شخص آخر شخصيًا ولدينا تدابير تقنية وتنظيمية مناسبة لمنع حدوث ذلك.

ما خياراتك للتحكم في مشاركة المعلومات مع Orange؟

يقدم لك تطبيق Orange عدة خيارات للتحكم في المعلومات التي ترغب في مشاركتها من جهازك. يمكنك أن تختار:

  • تعطيل إرسال المعلومات الشخصية حول جودة واستخدام خدمات الاتصال والموقع والتطبيقات.
  • تعطيل إرسال أي معلومات حول جودة واستخدام خدمات الاتصال والموقع والتطبيقات.
  • تعطيل إرسال المعلومات حول استخدامك لبرنامج My Orange.
  • تعطيل دفع الإخطارات.

ملاحظة:

إذا قمت بتعطيل إشعارات الدفع ، فقد لا نزال نرسل لك نصوصًا تسويقية أو رسائل بريد إلكتروني، أو نجري تسويقًا عبر الهاتف إذا حصلنا على إذن منك للقيام بذلك. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال صفحة اتصل بنا على موقعنا لإلغاء الاشتراك في جميع الاتصالات التسويقية أو إلغاء الاشتراك في التسويق بإحدى الطرق العديدة (مثل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو الهاتف أو البريد). تذكر أن إيقاف تشغيل هذه التفضيلات سيؤثر على مستوى التخصيص الذي سنكون قادرين على تقديمه لك.

ما سياسات الخصوصية التي تتبعها Orange لحماية بياناتي؟

تتخذ شركة Orange Egypt إجراءات أمنية تقنية وتنظيمية وفقًا لما يقتضيه القانون ومعايير الصناعة لحماية بياناتك الشخصية من الوصول أو الاستخدام أو الكشف غير المصرح به. نتخذ خطوات للتأكد من أننا نستخدم معلوماتك الشخصية فقط كما هو موضح في إشعار الخصوصية، و ذلك لإحترام الاختيارات التي قمت بها. نحن نتشارك فقط مع مزودي الخدمة الذين يتعاقدون لتوفير نفس المستوى من أمن المعلومات الذي يمكن أن تتوقعه من تطبيق Orange.

إلى متى تحتفظ Orange ببياناتي؟

لا يتم الاحتفاظ بالمعلومات التفصيلية حول جودة واستخدام خدمات الاتصال والموقع والتطبيقات الخاصة بك لمدة تزيد عن 5 سنوات بعد جمعها.

قد يحتفظ تطبيق Orange بالتقارير المجمعة والإحصائية التي تم إنشاؤها بإستخدام المعلومات المدرجة لفترة أطول، ولكن نظرًا لأن هذه التقارير لا تحدد هويتك كمستخدم ، فلن يتم استخدامها بطريقة تؤثر على خصوصيتك. للحصول على معلومات حول الاحتفاظ بالبيانات الأخرى مع Orange، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية العامة الخاصة بنا.

الخدمة مقدمة من شركة اورنچ مصر، والتي هي أيضًا المتحكم في بياناتك الشخصية. إذا كان لديك أي استفسارات في أي جانب من جوانب ملحق الخصوصية هذا، أو إذا كانت لديك أي أسئلة حول التعامل مع بياناتك الشخصية أو حمايتها أو حقوقك بموجب هذه الاتفاقية عبر الإنترنت. يرجى التواصل مع Orange عن طريق الكتابة إلى إدارة اورنچ القانونية

القسم القانونى لاورنچ
الشركة المصرية لخدمات المحمول (اورنچ)
مبنى النيل سيتى
2005ج, كورنيش النيل, رمله بولاق
القاهرة - مصر
الرقم البريدي: 11221