لتستمتع باستخدام وتصفح أفضل، قد تحتاج إلى تغيير أو تحديث المتصفح إلى الإصدار الأحدث.
إغلاق

مساهمات اورنچ مصر فى مكافحة فيروس كورونا المستجد

1- اورنچ تتعاون مع مؤسسة أهل مصر لتوفير إمدادات طبية للجيش الأبيض

قد تعاونت اورنچ مصر مع مؤسسة أهل مصر في توفير الإمدادات الطبية للفرق الطبية في مستشفيات الحجر الصحي في المحافظات، كما تعاونت مع مؤسسة أهل مصر في توفير خدمة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت (الواي فاي) للأطباء والمرضى في إحدى مستشفيات الحجر الصحي.

خلال هذه الفترة الصعبة تدعم اورنچ مصر جهود الحكومة لمواجهة (كوفيد – 19)

من خلال مبادرات عديدة للتغلب على هذه الفترة الصعبة. وتأتي أحدث مبادرتنا للمسؤولية الاجتماعية للشركة بدعم من مؤسسة اورنچ العالمية في دعم الفريق الطبي المصري من خلال توفير المعدات واللوازم الطبية (القفازات، والأقنعة، والأغطية، ، والحذاء الزائد ، وأغطية الأحذية,....) للمستشفيات العامة المصرية في مختلف المحافظات.

وبدعم من فرق المبيعات لدينا، قمنا بنجاح بتسليم آلاف اللوازم الطبية والعدد إلى عدة مستشفيات مثل مستشفى السويس، ومستشفى الدميرداش، ومستشفى القسر العيني، ومستشفى المنوفية، ومستشفى امبابا، والمستشفى العام حلوان

2- اورنچ مصر تنقذ الأرواح مع بنك الشفاء المصري من خلال صيانة وإصلاح أجهزة التنفس في المستشفيات المصرية

بدعم من مؤسسة اورنچ ، اورنچ مصر تدعم قطاع الصحة في ضوء التزامها تجاه المجتمع المصري والجهود التي تبذلها الدولة في مكافحة مرض كوفيد-19 تحت شعار "إصلاح جهاز التنفس ينقذ الأرواح

تدعم شركتنا قطاع الصحة من خلال تقديم مساعدات مالية إلى بنك الشفاء المصري صيانة وإصلاح أجهزة التهوية الطبية

سيقوم بنك الشفاء المصري بدور تنفيذ الصيانة اللازمة مع شركائه المتخصصين والعمل على تسليم أجهزة التنفس لوزارة الصحة لفحوص فنية وصحية قبل توزيعها على المستشفيات

3-"اورنچ مصر" تساند ألاف الأسر بالمواد الغذائية والمطهرات بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير"

أطلقت "اورنچ مصر" مبادرة جديدة للتكفل بإطعام آلاف الأسر في شهر رمضان بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وذلك في إطار مجموعة من المبادرات التي تعمل الشركة على تنفيذها في إطار مسؤوليتها المجتمعية وضمن جهودها المستمرة لتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية و حرصت "اورنچ مصر" على توزيع مواد تعقيم ومطهرات على آلاف الأسر خلال نفس الحملة بالتوازي مع توزيع المواد الغذائية حتى يتسنى لتلك الأسر اتخاذ كل الإجراءات الوقائية التي تحميها من الفيروس وتساعدهم على مواصلة الحياة والسعي. وتمت عملية التوزيع علي عدة مراحل في ١٧ محافظة بمصر وكانت أسوان والأقصر وحلايب وقنا وبني سويف ضمن المرحلة أولى.

4-اورنچ مصر تدعم التعليم الرقمي بالمدارس المجتمعية في صعيد مصر

خلال الفترة الحالية ، يواجه العديد من الطلاب صعوبات في التعلم عن بُعد حيث لا يمتلكون الأدوات الكافية للدراسة في المنزل. لهذا السبب تكفلت شركة اورنچ مصر بالتبرع بأجهزة لوحية للطلاب في تسع مدارس مجتمعية في أسيوط لمساعدتهم على الدراسة عن بُعد للعام الدراسي الجديد الذي يبدأ في سبتمبر المقبل.

تضم هذه المدارس المجتمعية التسع ، التابعة لمؤسسة ساويرس ، 286 طالبًا سيتم تسجيلهم في الصف الثاني في سبتمبر المقبل. سيتم تحميل جميع المحتويات التعليمية باللغتين العربية والإنجليزية والرياضيات التي طورتها شركة Bookra Edutainment Company على الأجهزة اللوحية بعد الحصول على موافقة وزارة التربية والتعليم في مصر.

5-اقنعة وجه واقية للأطقم الطبية

اطلقت "اورنچ مصر" مبادرة جديدة لتصنيع وتوزيع 15 ألف قناع طبي واقي من الفيروسات والتبرع بها إلى الأطقم الطبية في المستشفيات الحكومية المصرية، في إطار جهودها المتواصلة لدعم ومساندة المنظومة الصحية المصرية في مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". جاءت مبادرات "اورنچ مصر" المتعددة بدعم من مؤسسة اورنچ العالمية للقطاع الطبي والمستشفيات ، حيث قررت الشركة تفعيل منظومتها للتصنيع الرقمي من خلال معامل اورنچ للتصنيع المتواجدة في محافظات الزقازيق ، والمنصورة ، أسوان ، والإسماعيلية، وأسيوط. وتساهم معامل اورنچ للتصنيع بشكل كبير في تطوير مجالات عديدة في البنية التحتية للتعليم العملي والتصنيع الرقمى وحل مشكلة المركزية بحيث يستطيع كل المصنعين والمبدعين في أنحاء الجمهورية من الوصول للماكينات والادوات اللازمة للتصنيع الرقمى بالاضافة الي الحصول علي تدريبات وورش تعليمية تتيح لهم اكتساب الخبرات اللازمة.

6- تزويد المستشفيات الجامعية بكواشف طبية معتمدة دولياً لتشخيص الاصابة بفيروس كورونا

وقعت اورنچ مصر بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير وشركة " برايم سبيد ميديكال" وهي شركة مساهمة متخصصة في اقامة وتشغيل وادارة المستشفيات المتخصصة والمتكاملة والعامة، لتزويد المستشفيات الجامعية بكواشف طبية لتشخيص الاصابة بفيروس كورونا المستجد

وتستمر اورنچ في مشاركة جهود الدولة في مواجهة الوباء والوقوف إلى جانب المصريين في هذا الظرف العالمي الصعب حتى مع تناقص أعداد المصابين يومياً. وتشارك اورنچ في دعم القطاع الصحي لمكافحة فيروس كورونا وتوفير الدعم اللازم لمستشفيات الحجر الصحي ومستشفيات العزل والحميات والمستشفيات الجامعية والخيرية ومنها المعهد القومي للأورام بالقاهرة، ومستشفى طنطا الجامعي بالغربية، ومستشفى الراجحي الجامعي بأسيوط

وقد بادر موظفي اورنچ بالمشاركة في هذه الميادرة النبيلة حيث قاموا بالتبرع المادي الي مؤسسة مصر الخير ايماناً منهم بالمسئولية المجتمعية وبأهمية الوقوف صفاً واحداً مع جميع المصريين خلال هذه الازمة.

7-اورنچ مصر تتعاون مع جمعية "الأورمان" لتنفيذ حزمة مبادرات متنوعة خلال الفترة المقبلة

قامت اورنچ مصر بتنفيذ حزمة مبادرات جديدة تستهدف دعم المجتمع المصري في ظل الظروف الحالية وذلك بالتعاون مع جمعية "الأورمان" لتدشين 3 حملات متنوعة تضمنت المساهمة في تأسيس قسم أطفال جديد بمستشفى شفاء الاورمان في الاقصر، وتزويد مستشفى حميات العباسية بمستلزمات واجهزة طيبة متطورة، بالإضافة الي مبادرة لتوزيع لحوم الأضاحي على آلاف الأسر في قرى مصر الأكثر احتياجا.

8-اورنچ مصر تتبرع لصندوق "تحيا مصر" لتوفير الأقنعة الطبية اللازمة لحماية الأطباء وفرق الرعاية الصحية

أعلنت "اورنچ مصر" عن تبرعها لصندوق "تحيا مصر" في إطار جهودها المتواصلة لدعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث تم الاتفاق على توفير الأقنعة الطبية اللازمة لحماية الأطقم الطبية التي تعمل على مكافحة المرض في خطوط المواجهة الأولى بمستشفيات العزل.

9-بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي اورنچ تدعم الاسر المتضررة مادياً من أزمة فيروس كورونا

في إطار التعاون المستمر بين القطاع الخاص والدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد وتداعياته ودعم المواطنين المصريين وخاصة الاسر الأولى بالرعاية رحبت وزيرة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع شركة اورنچ مصر التي قامت بالمساهمة بملبغ 5 مليون جنيه لدعم آلاف الاسر المتضررة مادياً من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس والتي اثرت بشدة على دخولهم وحياتهم اليومية.

10- "اورنچ مصر" تتعاون مع "فوري" وأولاد رجب لتوفير مواد غذائية استعداداً لشهر رمضان الكريم للآلاف من أسر العمالة اليومية

قررت "اورنچ مصر" بالتعاون مع "فوري" وأولاد رجب المساهمة في مبادرة جديدة لتوفير كراتين مواد غذائية استعدادا لشهر رمضان للآلاف من أسر العمالة اليومية في 12 محافظة.

وتأتي مشاركة اورنچ في هذه المبادرة للمساهمة في تخفيف الاعباء المعيشية عن الفئة الأكثر احتياجاً ودعماً لجهود الدولة في توفير كافة أوجه الرعاية والدعم للمتضررين من العمالة اليومية من مواجهة فيروس كورونا والتي أثرت وبشكل مباشرة على دخلهم اليومي.

وبموجب هذه المبادرة الجديدة، أرسلت "اورنچ مصر" رسائل نصية إلى آلاف من العمالة اليومية تحتوي علي كود خاص يعد بمثابة قسيمة شراء يقدمها العامل في أقرب فرع من فروع سلسلة "أولاد رجب" من خلال ماكينات والتكنولوجيا الخاصة بفوري ليحصل علي كرتونة تحتوي علي المواد الغذائية الاساسية خلال شهر رمضان بشكل سهل وأمن.

Cure Bank
originalprusa
OrmanandOrange
tahyamasrandOrange
tahyaMasrBox
ahlmisrandOrange
ahlmisrandOrangeMeedical
fablapandorange
mahhadelawram
misrelkheerandOrange
misrelkheerandorange2
supports E-learning
Tablets
ThanksOrangeFoundation