-
اورنچ هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها إلى 40 مليار يورو عام 2015 وتوظف 156,000 موظف حول العالم في 31 ديسمبر عام 2015، بما في ذلك 97,000 موظف في فرنسا. بوجودها في 28 دولة، فان اورنچ لديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 263 مليون عميل حول العالم في 31 ديسمبر عام 2015، بما في ذلك 201 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و18 مليون من عملاء خدمة البرودباند الثابت. اورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات، تحت العلامة التجارية اورنچ لخدمات الأعمال. في مارس 2015، قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية "أساسيات 2020" الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلب استراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.
اورنچ مدرجة في بورصة نيويورك يورونكست باريس (ORA) وعلى بورصة نيويورك (ORAN)
لمزيد من المعلومات على شبكة الإنترنت وعلى هاتفك المحمول
www.orange.com,
www.orange-business.com, أو
www.livetv.orange.com, أو يمكنك متابعتنا على تويتر
@orangegrouppr.
اورنچ وغيرها من أي أسماء للمنتجات والخدمات المعلنة في هذه النشرة هي علامات تجارية لاورنچ أو علامة تجارية لخدمات اورنچ المحدودة.
-
رؤيتنا
نتطور اليوم في عصر رقمي جديد يؤثر في نفس الوقت على حياتنا اليومية و تصرفاتنا و تفاعلنا مع محيطنا. في عالم أكثر تواصلا من أي وقت مضى , يعيش كل منا التحول الرقمي بطريقته الخاصة وفقاً لأذواقه و إمكانياته. و لكي تكون ايجابية , لا يجب على هذه الثورة أن يشترك فيها الجميع فحسب ولكن يجب أن تتلاءم مع رغبات و أساسيات كل منا. وهكذا ستصبح ثورة إنسانية مرسخة في حياتنا اليومية
مهمتنا
تتطور استعمالات و احتياجات عملائنا. فهم يريدون حلول بسيطة و مفيدة حيث ما يسعون إليه هو الاتصال القوي و أن تكون هناك ردوداً تلبي احتياجات كل فرد منهم إضافة إلى حصولهم على قيمة جيدة مقابل ما يدفعونه من مال. و هنا تأخذ مهمتنا معناها الكامل أن نكون "حاضرين دائما" لوصل كل شخص بأساسياته و لكي نجعله يعيش تجربته الخاصة التي لا مثيل لها