لتستمتع باستخدام وتصفح أفضل، قد تحتاج إلى تغيير أو تحديث المتصفح إلى الإصدار الأحدث.
إغلاق
ميشيل مونزاني 

ميشيل مونزاني

عُين ميشيل مونزاني عضواً بمجلس إدارة ​شركة اورنچ مصر للإتصالات في مارس 2019.

ميشيل مونزاني من مواليد شهر نوفمبر 1955 وقد بدأ مسيرته المهنية في شركة فرانس تليكوم كمراقب مالي في عام 1981، وبعد أن تولى عدة مسؤوليات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والمبيعات الاستهلاكية والتجارية تم ترقيته لمنصب مدير إقليمي بشركة فرانس تليكوم والتي كانت تغطي شمال فرنسا وذلك في عام 1991. وذلك قبل تعيينه نائب الرئيس الأول المسئول عن إدارة المستهلكين في فرنسا عام 1996.

وفي عام 1998 تم تعيينه نائب الرئيس الأول المسئول عن قسم المبيعات و الخدمات في المنطقة الفرنسية. و في عام 2002 اعير إلى بولندا للمساهمة في إعادة هيكلة شبكة المبيعات الاستهلاكية المحلية. وفي عام 2003 عين رئيس لإدارة التخطيط مع الشعبة الدولية مع الكثير من المسؤوليات لتطوير شركات مجموعة فرانس تليكوم. و منذ عام 2006 حتى أغسطس 2008 كان مونزاني الرئيس الأول المسؤول عن بولندا على شركات مجموعة فرانس تليكوم.

و منذ الأول من سبتمبر لعام 2008 يشغل منصب نائب الرئيس الأول ضمن مجموعة اورنچ بمنطقة أفريقيا، الشرق الأوسط واسيا مسؤولاً عن قسمي التطوير والشراكة ومسؤولاً عن المنطقة الجغرافية بغرب أفريقيا، الشرق الأوسط و اسيا.

وقد شغل مونزاني عضوية مجالس إدارات عدة شركات بمجال الخطوط الثابتة والمحمولة والإنترنت والمرتبطة بمجموعة اورنج في العديد من المناطق في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط واسيا.

وقد تخرج من مدرسة HEC للإدارة بباريس, وهو حاصل على وسام الاستحقاق الوطني.